الممثل Yoo Seung Ho يكشف انه ذهب للتجنيد العسكري للهرب بعيدا عن الصناعة الترفيهية

By Purple Armys - يوليو 22, 2017


الممثل يو سيونغ هو قام بعمل مقابلة مع E Daily وفيها قد تحدث بصراحة !
الممثل يو سيونغ هو الذي بدأ في مجال التمثيل منذ صغره و قد كشف انه في الحقيقة لا يحب التمثيل. في البداية كشف الممثل عن قصة دخولة لهذا المجال و وضح قائلا ، ” لدي صديق من نفس قريتي كان عارضا صغير. لقد كنت في سن 5 في ذلك الوقت. قد أوصي بي لأكون عارضا من اجل أزياء الأطفال وقمت بفعله و حينها وجدت نفسي في الإعلانات و الدراما و الأفلام.
بصراحة، لم اكن اريد القيام به. والداي لم يكونا مسرورين كذلك، لكن الوضع المادي لعائلتي لم يكن جيدا بما فيها الكفاية وكنت اتلقى العديد من العروض لذا واصلت القيام به حتى في مرحلتي الإعدادية والثانوية و لم استطع التوقف عن ذلك. لقد علمت انني قد تخطيت نهر لا استطيع الرجوع منه وشعرت انه لم يعد بإمكاني العودة.”
وأكمل قائلا، ” لذا هربت بعيدا إلى الجيش.لقد كانت لدي الكثير من الأفكار حول عملي و حياتي ، وفي الجيش لقد ادركت انه هذا طريقي.”
و تحدث يو سيونغ هو عن قراره في التخلي عن الكلية / الجامعه عندما سأله الصحفي ، “هل تشعر بالندم لعدم إلتحاقك بالكلية / الجامعه ؟ “ و أجاب الممثل ، ” ليس على الإطلاق ، هناك جزء لا يعرفه الناس. انا لم اذهب إلى الكلية لأنني لم أرد الدراسة. (يضحك) ”
و أوضح، ” كان علي التمثيل و الدراسة في آن واحد. وقال لي والداي انني بحاجة لمعرفة أساسية ولكنني قد تذمرت في ذلك الوقت، لقد تسالت لماذا علي ان ادرس بينما لدي عمل بالفعل؟ لقد كان بإستطاعتي ان اتخصص في مجال الفنون | المسارح في الكلية لكنه قد أزعجني أمر انني قد لا ادرس بجد. و قد أحصل على مقعد شخص سيدرس افضل مني.”

قد يعجبك أيضًا

0 التعليقات